السر وراء رغبة الزمالك في تعديل عقود لاعبيه الصغار!

اذهب الى الأسفل

السر وراء رغبة الزمالك في تعديل عقود لاعبيه الصغار!

مُساهمة  marco is Admin في الأربعاء سبتمبر 30, 2009 1:37 am

أبدت بعض جماهير الزمالك دهشتها من السر وراء رغبة مجلس إدارة نادي الزمالك في تجديد تعاقد العديد من اللاعبين الشباب الصاعدين بصفوف النادي رغم وجود سنوات كثيرة أخرى مازالت متبقية في عقودهم.

ولكن ZamalekFans.com يوضح الحقيقة، التي يستغلها النادي الأحمر المنافس منذ فترة ليست بالقصيرة، حيث يوجد ثغرات بعقود بعض من هؤلاء اللاعبين.. مثل حازم إمام وأحمد عز الرجال وأحمد الميرغني وعلاء علي وغيرهم.

وبعض اللاعبين تغمرهم السعادة لوجود هذه الثغرات التي ستفيدهم في الانتقال لأي نادي آخر إذا أرادوا ذلك سواء داخل مصر أو خارجها.

فعلى سبيل المثال عقد أحمد الميرغني الذي يثير أزمة حالياً ممتد مع الزمالك حتى عام 2013 ولا يوجد داعي للحديث معه في أمر التمديد لعام آخر إضافي، غير ان المشكلة تكمن في رغبة الإدارة البيضاء في إبرام عقود جديدة مع هؤلاء اللاعبين لا تحتوي على أي ثغرات قانونية.

جدير بالذكر ان من اللاعبين الصاعدين الذين وقعوا العقود الجديدة حازم إمام وأحمد عز الرجال وحسام عرفات، بالإضافة لتجديد تعاقد أحمد عبد الرءوف والتعاقد الأخير مع أحمد فتحي "بوجي".. ويتبقى التجديد لكل من أحمد الميرغني وعلاء علي وعماد السيد.. وإن كان مستوى الأخير قد يعجل من استغناء النادي عنه.
avatar
marco is Admin

عدد المساهمات : 82
تاريخ التسجيل : 28/09/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى